شبكة لالش الاعلامية

الوطني الكردستاني يرفع شكوى للمفوضية بخصوص تسجيل [7] خروق في اربيل

الوطني الكردستاني يرفع شكوى للمفوضية بخصوص تسجيل [7] خروق في اربيل
[سليمانية ـ اين] اعلن المتحدث باسم قائمة الاتحاد الوطني الكردستاني طارق جوهر، ان القائمة رفعت شكوى رسمية في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات ضد خروق سجلتها خلال التصويت الخاص الذي اجري يوم امس الخميس في اربيل.

وأوضح جوهر في تصريح لوكالة كل العراق [اين] اليوم ان “الشكوى تتضمن تسجيل 7 خروق في محافظة اربيل، 5 منها داخل المحافظة و2 في قضاءي ميركة سور وسوران، وتشمل استخدام المراكز الانتخابية في الدعاية اثناء التصويت الخاص وتوزيع كارتات تحمل ارقام مرشحين داخل المراكز الانتخابية”.

واضاف ان “قائمة الاتحاد الكردستاني طلبت من مفوضية الانتخابات متابعة الموضوع واتخاذ الاجراءات المطلوبة”.

وجرت امس الخميس عملية التصويت الخاص لانتخابات برلمان كردستان وافتتحت مراكز الاقتراع في الساعة السابعة صباحا واغلقت في الساعة السادسة مساءً، بعد تمديدها لساعة واحدة بسبب الاقبال الكثيف على مراكز الاقتراع”.

واعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات مساء امس في مؤتمر صحفي ان “اعلى مشاركة سجلت في محافظة دهوك وهي 91% وهذه النسبة هي الأعلى منذ تأسيس المفوضية”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

يومياً.. سماء العراق تدر 117 ألف دولار !

Lalish Duhok

العراق يسجل 14 وفاة و5827 إصابة جديدة بـ «كورونا»

Lalish Duhok

النرويج تحتفي بطالب عراقي.. حصد المرتبة الاولى وغيّر قوانين البلاد

Lalish Duhok