شبكة لالش الاعلامية

نينوى تدعو ضباط ومراتب الجيش السابق من كل الصنوف لتشكيل قوة محلية ضاربة ضد داعش

نينوى تدعو ضباط ومراتب الجيش السابق من كل الصنوف لتشكيل قوة محلية ضاربة ضد داعش

نينوى / واي نيوز: دعا مجلس محافظ نينوى، اليوم، جميع منتسبي الجيش العراق السابق والقوات الامنية الى الالتحاق بالقوات الامنية وتشكيل قوة محلية ضاربة ضد تنظيم الدولة الاسلامية (داعش).

وقال مصدر في مجلس محافظة نينوى لـ “واي نيوز”، ان محافظ نينوى اثيل النجيفي  بدأ اتصالاته مع ضباط عسكريين وعناصر امن سابقين للتنسيق معهم لتشكيل قوة محلية تقاتل ضد مجاميع الدولة الاسلامية التي سيطرت على الساحل الايمن من مدينة الموصل وفرضت سيطرتها على مناطق عديدة.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

النتائج الأولية لانتخابات مجلس النواب العراقي في مخيمات نازحي نينوى

Lalish Duhok

ترامب: لا خيار لنا سوى القضاء على “داعش”

Lalish Duhok

دائرة حكومية تخصص نحو 200 مليون دينار لشراء ‘غسالة ونشافة’!

Lalish Duhok