شبكة لالش الاعلامية

انتحار امرأة عشرينية شنقاً شمالي اربيل

انتحار امرأة عشرينية شنقاً شمالي اربيل

المدى برس / السليمانية: أعلنت مديرية شرطة اربيل، اليوم الاحد، عن انتحار امرأة عشرينية شنقاً امام اطفالها الثلاثة شمالي اربيل( 360 كم شمال بغداد).

وقال مدير إعلام شرطة أربيل الرائد كاروان عبد الكريم في حديث الى (المدى برس)، إن “إمرأة تبلغ من العمر 23 عاما أقدمت، اليوم، على الانتحار شنقا في منزلها امام اطفالها الثلاثة في ناحية بنصلاوة شمالي مدينة اربيل”.

وأضاف عبد الكريم أن “أهالي المنطقة ابلغونا بالحادث، وتم فتح تحقيق لمعرفة ملابسات الحادثة وأسباب الانتحار”.

يذكر أن محافظة أربيل عاصمة إقليم كردستان تعد من المحافظات الآمنة عن غيرها من المحافظات العراقية الأخرى لكنها تشهد حوادث جنائية بين مدة وأخرى.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

استقطاع 18% من رواتب موظفي الاقليم

Lalish Duhok

اجتماع للرئيس الامريكي مع رئيس الوزراء العراقي وممثل عن اقليم كوردستان

Lalish Duhok

سائرون: هدر بقيمة 500 مليون دولار للمال العام في بناية البنك المركزي الجديد

Lalish Duhok