شبكة لالش الاعلامية

انتحار امرأة عشرينية شنقاً شمالي اربيل

انتحار امرأة عشرينية شنقاً شمالي اربيل

المدى برس / السليمانية: أعلنت مديرية شرطة اربيل، اليوم الاحد، عن انتحار امرأة عشرينية شنقاً امام اطفالها الثلاثة شمالي اربيل( 360 كم شمال بغداد).

وقال مدير إعلام شرطة أربيل الرائد كاروان عبد الكريم في حديث الى (المدى برس)، إن “إمرأة تبلغ من العمر 23 عاما أقدمت، اليوم، على الانتحار شنقا في منزلها امام اطفالها الثلاثة في ناحية بنصلاوة شمالي مدينة اربيل”.

وأضاف عبد الكريم أن “أهالي المنطقة ابلغونا بالحادث، وتم فتح تحقيق لمعرفة ملابسات الحادثة وأسباب الانتحار”.

يذكر أن محافظة أربيل عاصمة إقليم كردستان تعد من المحافظات الآمنة عن غيرها من المحافظات العراقية الأخرى لكنها تشهد حوادث جنائية بين مدة وأخرى.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

داعش يعدم مسؤولا في هيئة الحسبة التابعة له بالموصل

Lalish Duhok

نيجيرفان بارزاني: إجراء الانتخابات بصورة سلمية وآمنة وحضارية يعد نصراً كبيراً يحظى باحترام العالم

Lalish Duhok

سائرون: وزراء جدد متهمون بالفساد وسيتم سحب تكليفهم واقالتهم

Lalish Duhok