شبكة لالش الاعلامية

تشكيل لجنة مشتركة مع كوردستان للتباحث حول توحيد استيراد المركبات

تشكيل لجنة مشتركة مع كوردستان للتباحث حول توحيد استيراد المركبات

أعلنت مديرية المرور العامة، اليوم الأربعاء، عن حراك لتوحيد استيراد المركبات في جميع أنحاء البلاد.

وقال المتحدث باسم مديرية المرور في بغداد العميد زياد القيسي،في تصريح صحفي : إنه “بتوجيه من القائد العام للقوات المسلحة وإشراف وزير الداخلية ومتابعة مدير المرور، تم تشكيل لجنة موحدة بين وزارة الداخلية برئاسة مدير المرور الفريق طارق الربيعي وعضوية مستشار وزير داخلية إقليم كوردستان وعدد من الدوائر منها مديرية المرور العامة ومديرية مرور إقليم كوردستان والهيئة العامة للجمارك في اربيل”.

وأضاف، أن “اللجنة تشكلت للتباحث حول توحيد استيراد المركبات في كافة أنحاء البلاد”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

تحذير لمقتدى الصدر: أنت على رأس قائمة فرق الموت الايرانية

Lalish Duhok

41 مليار دينار.. رسوم جمركية على شركة نفطية في العراق

Lalish Duhok

الشابندر: قرار الاتحادية فرصة ذهبية لتوافق الكتل وترتيب أوراقها

Lalish Duhok