شبكة لالش الاعلامية

مديرية الأمن العامة في أربيل تنفي اعتداء عناصرها على خطيب مسجد ونجله

مديرية الأمن العامة في أربيل تنفي اعتداء عناصرها على خطيب مسجد ونجله001-6-655x360

شفق نيوز/ نفت مديرية الأمن العامة في مدينة أربيل عاصمة إقليم كوردستان يوم السبت ان تكون عناصرها قامت بالاعتداء بالضرب على امام مسجد ونجله امس الجمعة.

وقال المدير العام لمديرية الامن العام “الآسايش” في أربيل طارق نوري في تصريح صحفي، إن “الذين نفذوا الاعتداء على ملا نادر كورديي ونجله لم يكونوا من قوات الامن”، مبيناً انه “تمّ فتح تحقيق بهذه الحادثة”.

وأضاف نوري ان “المعلومات الأولية التي تحصلنا عليها تشير الى ان أولئك الأشخاص المعتدين لديهم مشكلة اجتماعية مع نجل امام المسجد، وان التحقيق تم فتحه وفق هذا الاطار”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

بافل طالباني يؤيد تصدير نفط إقليم كوردستان عبر “سومو”

Lalish Duhok

بالوثيقة.. مذكرة قبض بحق جمال الكربولي

Lalish Duhok

الاستخبارات الأمريكية: عدد مقاتلي “داعش” تضاعف وتجاوز حجم جيوش أوروبية

Lalish Duhok