شبكة لالش الاعلامية

خام برنت يرتفع إلى {35.29} دولارا للبرميل

خام برنت يرتفع إلى {35.29} دولارا للبرميلstory_img_56d0038e922b0

{دولية:الفرات نيوز} صعدت أسعار النفط للعقود الآجلة حوالي 3% في تعاملات الأسواق العالمية .
وارتفعت عقود برنت 88 سنتا أو 2.6% لتسجل عند التسوية 35.29 دولارا للبرميل ، وهو أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع .
وأنهت عقود الخام الأمريكي لأقرب استحقاق جلسة التداول مرتفعة 92 سنتا أو 2.9% إلى 33.07 دولارا للبرميل .
ويعود سبب ذلك الانتعاش إلى تأكيد عقد اجتماع لمنتجي النفط الرئيسيين ، وأنباء عن تأجيلات لمشاريع وتخفيضات في الوظائف بقطاع الطاقة في الولايات المتحدة .
وأكدت فنزويلا أن ” اجتماعا لمنتجي النفط سيعقد في منتصف مارس/آذار ، وسيضم أيضا روسيا ، والسعودية ، وقطر في إطار السعي لإعادة الاستقرار إلى أسعار الخام التي هبطت بنسبة 70% على مدى 20 شهرا ” .
وتشارك الدول الأربع في مسعى لجعل منتجي النفط في منظمة {أوبك} ، وخارجها يجمدون الإنتاج .

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

الصدر يزور المرجع السيستاني ويؤكدان ضرورة التغيير والمشاركة في الانتخابات

Lalish Duhok

اقليم كوردستان يشيّد “أكبر” محطة للطاقة الشمسية في العراق

Lalish Duhok

“أم سيف” ..لاحقها الموت وأبناءها من بغداد الى الموصل

Lalish Duhok