شبكة لالش الاعلامية

وفد حكومة اقليم كوردستان ينهي زبارته الى الولايات المتحدة بنجاح

وفد حكومة اقليم كوردستان ينهي زبارته الى الولايات المتحدة بنجاح262381942016_591781942016_009

انهى وفد حكومة اقليم كوردستان برئاسة قوباد طالباني نائب رئيس حكومة اقليم كوردستان زيارة ناجحة الى الولايات المتحدة الامريكية.
ووفقاً للمعلومات المتوفرة لدى PUKmedia، فإن وفد حكومة اقليم كوردستان سيعود الى أربيل اليوم الثلاثاء 19/4/2016، بعد زيارة ناجحة الى الولايات المتحدة الامريكية، التقى خلالها عدداً من كبار المسوؤلين الأمريكيين وأعضاء في الكونغرس.
وخلال تلك الاجتماعات، أكد قوباد طالباني نائب رئيس حكومة اقليم كوردستان، ان اقليم كوردستان يحتاج الى مساعدات مالية وعسكرية لتجاوز الأزمة التي يواجهها بسبب انخفاض أسعار النفط ومجيء أكثر من مليون و800 الف نازح الى الاقليم والحرب ضد تنظيم داعش الارهابي.
ومن نتائج هذه الزيارة الناجحة لوفد حكومة اقليم كوردستان موافقة الادارة الامريكية على منح مساعدات مادية وعسكرية لقوات البيشمركة.
وتألف وفد حكومة اقليم كوردستان من قوباد طالباني نائب رئيس حكومة اقليم كوردستان وكريم سنجاري وزير الداخلية وفلاح مصطفى مسؤول دائرة العلاقات الخارجية.

PUKmedia خاص

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

اوستن يحذر من صراع ” طائفي” اقليمي يطال العراق لعشر سنوات مقبلة

Lalish Duhok

الصحة تعلن الموقف الوبائي لكورونا في العراق

Lalish Duhok

نيويورك تايمز تكشف عن خفايا سمحت لقافلة “داعش” بالوصول لدير الزور

Lalish Duhok