شبكة لالش الاعلامية

انتحار طالب بجامعة السليمانية أمام مبنى كليته

انتحار طالب بجامعة السليمانية أمام مبنى كليته213345Image1

رووداو – السليمانية: انتحر طالب جامعي في كلية الزراعية بجامعة السليمانية، صباح اليوم الأربعاء،  أمام مبنى كليته بإطلاق النار على نفسه.

وأوضح المتحدث باسم شرطة السليمانية أنه “تم نقل الجثة إلى دائرة الطب العدلي بالمدينة لإجراء التحقيقات اللازمة”.

وقال النقيب، سركوت أحمد، إنه في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم الأربعاء “قام طالب في المرحلة الثالثة من دراسته الجامعية في كلية الزراعة، ويدعى باوان نجم الدين، بإطلاق النار على نفسه أمام مبنى الكلية في حي “بكرجو”.

وأضاف باسم شرطة السليمانية أن “الطالب فقد حياته عقب وصوله إلى المستشفى”، مشيراً إلى أن “أسباب الحادث غير معروفة بعد، وأنه تم نقل الجثة إلى دائرة الطب العدلي لإجراء التحقيقات اللازمة”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

المانيا: لا نصر بالعراق إلا باستقرار المدن المحررة

Lalish Duhok

تربية كوردستان: افتتاح 95% من مدارس السليمانية.. والازمة انتهت

Lalish Duhok

الهجرة الاتحادية تطلق منحة مالية للنازحين الراغبين بالعودة

Lalish Duhok