شبكة لالش الاعلامية

انتحار طالب بجامعة السليمانية أمام مبنى كليته

انتحار طالب بجامعة السليمانية أمام مبنى كليته213345Image1

رووداو – السليمانية: انتحر طالب جامعي في كلية الزراعية بجامعة السليمانية، صباح اليوم الأربعاء،  أمام مبنى كليته بإطلاق النار على نفسه.

وأوضح المتحدث باسم شرطة السليمانية أنه “تم نقل الجثة إلى دائرة الطب العدلي بالمدينة لإجراء التحقيقات اللازمة”.

وقال النقيب، سركوت أحمد، إنه في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم الأربعاء “قام طالب في المرحلة الثالثة من دراسته الجامعية في كلية الزراعة، ويدعى باوان نجم الدين، بإطلاق النار على نفسه أمام مبنى الكلية في حي “بكرجو”.

وأضاف باسم شرطة السليمانية أن “الطالب فقد حياته عقب وصوله إلى المستشفى”، مشيراً إلى أن “أسباب الحادث غير معروفة بعد، وأنه تم نقل الجثة إلى دائرة الطب العدلي لإجراء التحقيقات اللازمة”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

الحديثي يحدد الفترة المتبقية من حكومة عبد المهدي

Lalish Duhok

السجن سبع سنوات لرافع العيساوي لإدانته بـ”مخالفات مالية”

Lalish Duhok

الشرطة الألمانية تعثر على رسالة تتضمن تبنيا للهجوم على حافلة فريق دورتموند

Lalish Duhok