شبكة لالش الاعلامية

نجوى كرم تنسحب من لجنة تحكيم Arabs got talent

نجوى كرم تنسحب من لجنة تحكيم Arabs got talent

انسحبت الفنانة نجوى كرم من لجنة تحكيم برنامج “أرابز غوت تالنت” عبر شاشة MBC 4 لإنشغالها بتحضير ألبومها الغنائي المقبل. وعلى الرغم من أن العديد من النقّاد اعتبروا أن هذا السبب ليس مقنعاً إلا أن مصادر عدة أكدت أن قرار انسحاب كرم لا عودة عنه.

وعلمت جريدة النهار اللبنانية أن الفنان ناصر القصبي قرر الإنسحاب أيضاً من لجنة التحكيم في البرنامج لأسباب مجهولة.

نشير الى أن اللجنة تضم الاعلامي علي جابر والممثل المصري أحمد حلمي، في إنتظار الأيام المقبلة لمعرفة من سينضم إلى اللجنة.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

امرأة تبلغ من العمر 40 عاماً.. أنجبت 69 طفلاً!

Lalish Duhok

أمريكية كتبت رسائل على قشور البيض.. وجاءها الرد بعد 72 عاما!

Lalish Duhok

ختان البنات في مصر.. واقع صادم!

Lalish Duhok