شبكة لالش الاعلامية

تناول المرأة 4 أكواب من القهوة يوميا يعرضها الاصابة لامراض مزمنة

تناول المرأة 4 أكواب من القهوة يوميا يعرضها الاصابة لامراض مزمنة164517Image1

توصل باحثون في جامعة هارفرد إلى أن شرب 4 فناجين من القهوة يوميا يؤدي إلى الإصابة بأمراض المثانة وخاصة للنساء.

الدراسة البحثية وجدت أن النساء اللواتي يتناولن الكثير من القهوة قد يواجهن مشاكل متزامنة متعلقة بالمثانة”.

ودرس الخبراء تأثير الكافيين على صحة الإنسان وذلك بعد إجراء دراسات على مدى 4 أعوام، وبينت النتائج أن شرب تلك الكميات الكبيرة من القهوة تؤدي إلى إصابة النساء بمرض سلس البول، وذلك بسبب المستوى المرتفع للكافيين في جسامهن.

وتضمنت النتائج أيضا أن تعاطي 450 ميليجرام من الكافيين يوميا وهو ما يعادل شرب 4 فنجانا من القهوة، يؤدي إلى مثل هذه الآثار السلبية، أما بخصوص النساء اللواتي يتناولن أقل من 300 ميليجرام من الكافيين فإنهن لا يواجهن هذه الآثار السلبية.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

نجوى فؤاد تثير الجدل بتصريحات حول ضربها في زفاف ابنة جمال عبد الناصر

Lalish Duhok

“طلاق” أحلام يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

Lalish Duhok

عراقية تتوج بلقب ملكة جمال الشرق الأوسط وبلاد الشام

Lalish Duhok