شبكة لالش الاعلامية

الأمم المتحدة تُحرج شيرين: لم نمنحها لقب سفيرة نوايا حسنة!

الأمم المتحدة تُحرج شيرين: لم نمنحها لقب سفيرة نوايا حسنة!75457Image1

بعد نشر خبر تنصيب النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب سفيرة للنوايا الحسنة لمكافحة الفقر والجوع وتسليمها الحقيبة الدبلوماسية من قبل الأمم المتحدة، أصدر المكتب الإعلامي للأمم المتحدة في القاهرة بياناً رسمياً أكد فيه أن كل هذا غير صحيح، وأن شيرين لم تحصل على اللقب الرفيع رسمياً!


هذا الأمر أخرج شيرين عن صمتها فأصدرت بياناً إعلامياً جاء فيه أن منظمة ” #إمسام ” لمحاربة الجوع والفقر هي من نصبتها سفيرة لها، موضحة أنها منظمة مستقلة تتمتع بصفة دبلوماسية كمراقب دولي بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة، وأن التكريم جاء لها ول #صابر_الرباعي بمنحهما سفراء “إمسام” للنوايا الحسنة وليسا سفراء للنوايا الحسنة للأمم المتحدة كما تناولها البعض وهذا ما تود توضيحه شيرين لكي لا يحدث خلط بين المنظمتين.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

عجوز أمريكية تبلغ 102 عاما تكشف سر عمرها الطويل.. ليس نظام غذائى

Lalish Duhok

فنانة كويتية تتطاول على العراق وتصف العراقيين بـ”اهل النفاق”

Lalish Duhok

أحلام تثير سخرية جمهورها من جديد

Lalish Duhok