شبكة لالش الاعلامية

تطورات بقضية القوة العسكرية في صحراء النجف: أميركا أعلمت الحكومة بعدم الاقتراب

تطورات بقضية القوة العسكرية في صحراء النجف: أميركا أعلمت الحكومة بعدم الاقتراب

كشف مصدر امني جديد، اليوم الاحد، عن تطورات في قضية القوة العسكرية بصحراء العراق، فيما اشار الى ان واشنطن اعلمت الحكومة العراقية بعدم الاقتراب من صحراء النجف.
ونقلت الحدث عن المصدر قوله “خلال حرب إيران تم رصد تواجد عسكري “مجهول” في صحراء غرب العراق”، مبيننا ان “العراق لم يتمكن من تحديد هوية القوة التي تواجدت في صحراء النجف”.
واضاف ان “أميركا أعلمت الحكومة العراقية بضرورة عدم الاقتراب من صحراء النجف لأسباب أمنية”، لافتا الى ان “القوات العراقية استطلعت لاحقا صحراء النجف ولم تعثر على أي قاعدة أو تواجد عسكري”.
ورجح المصدر ان “عملية إنزال جوي مؤقت جرت خلال الحرب في منطقة صحراء النجف”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

بعد إغلاق دام 13 عاماً.. إعادة افتتاح منفذ ربيعة الحدودي مع سوريا

karwanhaji

تضخم سكاني وعشوائيات.. متخصصون يفككون عقدة السكن في العراق

karwanhaji

مرصد: البرلمان العراقي ينهي فصله التشريعي بقراءة 23 قانوناً تزيد من الانفاق العام

karwanhaji