شبكة لالش الاعلامية

الجبوري ينفي تخصيص “عيدية” للنواب ويؤكد: سنقاضي الجهات التي روجت لذلك

الجبوري ينفي تخصيص “عيدية” للنواب ويؤكد: سنقاضي الجهات التي روجت لذلكNB-138856-635713506375618055
    
السومرية نيوز/ بغداد: نفى رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، الاربعاء، تخصيص “عيدية” لأعضاء البرلمان، فيما أكد أن البرلمان يعتزم مقاضاة الجهات التي روجت لذلك.

وقال مصدر نيابي في حديث لـ السومرية نيوز، إن “رئيس البرلمان سليم الجبوري نفى خلال جلسة البرلمان التي عقدت اليوم، اثناء تعقيبه على مداخلة للنائب حسن السنيد، تخصيص عيدية للنواب وتوزيع سيارات لهم، اضافة الى توزيع 10 ملايين لاعضاء البرلمان نهاية كل فصل تشريعي”.

وأضاف الجبوري، بحسب المصدر، “سنقاضي الجهات التي روجت لذلك”.

يشار الى أن مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت أنباء عن عزم مجلس النواب على صرف “عيدية” للنواب.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

نائب: الانتخابات باطلة شرعيا غير معترف بها دوليا ونسبة المشاركين 19%

Lalish Duhok

كوردستان تكشف عن عدد المصابين بالايدز

Lalish Duhok

كرنفال التاخي والسلام يتألق في اربيل

Lalish Duhok