شبكة لالش الاعلامية

الجبوري ينفي تخصيص “عيدية” للنواب ويؤكد: سنقاضي الجهات التي روجت لذلك

الجبوري ينفي تخصيص “عيدية” للنواب ويؤكد: سنقاضي الجهات التي روجت لذلكNB-138856-635713506375618055
    
السومرية نيوز/ بغداد: نفى رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، الاربعاء، تخصيص “عيدية” لأعضاء البرلمان، فيما أكد أن البرلمان يعتزم مقاضاة الجهات التي روجت لذلك.

وقال مصدر نيابي في حديث لـ السومرية نيوز، إن “رئيس البرلمان سليم الجبوري نفى خلال جلسة البرلمان التي عقدت اليوم، اثناء تعقيبه على مداخلة للنائب حسن السنيد، تخصيص عيدية للنواب وتوزيع سيارات لهم، اضافة الى توزيع 10 ملايين لاعضاء البرلمان نهاية كل فصل تشريعي”.

وأضاف الجبوري، بحسب المصدر، “سنقاضي الجهات التي روجت لذلك”.

يشار الى أن مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت أنباء عن عزم مجلس النواب على صرف “عيدية” للنواب.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

أربيل .. وضع حجر الأساس لمختبر طبي متقدم هو الأول من نوعه في إقليم كوردستان

Lalish Duhok

صحيفة تكشف عن ابرز المناطق التي ستنتشر فيها البيشمركة

Lalish Duhok

صحيفة بريطانية تستبعد فوز المالكي بأغلبية المقاعد: هو الاوفر حظاً لحكومة ائتلافية

Lalish Duhok