شبكة لالش الاعلامية

نيجيرفان بارزاني: هذا ما طلبته من ملك الاردن

نيجيرفان بارزاني: هذا ما طلبته من ملك الاردن

شفق نيوز/ قال رئيس حكومة اقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني، انه بحث تعزيز العلاقة مع الاردن خلال اجتماعه مع ملكها على هامش منتدى دافوس في سويسرا.
وقال بارزاني في تغريدة على صفحته بتويتر، “التقيت جلالة الملك عبدالله ملك الأردن في دافوس اليوم. واكدت رغبتي في زيادة تعزيز علاقات ممتازة وصداقة طويلة الأمد بين حكومة إقليم كوردستان والأردن”.
ويشارك بارزاني في منتدى دافوس الاقتصادي بناء على دعوة رسمية من سويسرا المستضيفة.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

إنشاء سد بكوردستان إيران يهدد بحدوث أزمة مياه في قلعة دزة بالسليمانية

Lalish Duhok

إقليم كوردستان: تسجيل 860 إصابة جديدة بفيروس كورونا

Lalish Duhok

الصدر يجدد مطالبته بتنفيذ الإصلاحات “شلع” ويحذر من هاربين من المنطقة الخضراء

Lalish Duhok