شبكة لالش الاعلامية

فرنسا ترفع الحجز عن 23 مليون دولار للبنك المركزي العراقي

فرنسا ترفع الحجز عن 23 مليون دولار للبنك المركزي العراقي

خندان – اعلنت وزارة العدل العراقية، ان القضاء الفرنسي قرر رفع الحجز عن مبلغ 23 مليون دولار عائد للبنك المركزي العراقي.

وقالت وزارة العدل في بيان اليوم الاحد، “انها حصلت على قرار نهائي مكتسب الدرجة القطعية لصالح الحكومة العراقية والبنك المركزي العراقي من المحكمة الفرنسية العليا ومحكمة استئناف باريس يقضي برفع الحجز عن مبلغ عائد للبنك المركزي يساوي ٢٣ مليون دولار تقريباً”.

وأشارت الى ان “هذه الدعوى تعود الى عام ٢٠٠٠ وقد رفعتها على البنك المركزي شركات تدعي تضررها سابقاً وتطالب بايقاع الحجز على اموال البنك المركزي العراقي”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

كارثة بيئية تطال العراق وبعض دول الخليج

Lalish Duhok

المالكي: هناك عمليات تخريب للمجاري من المخاصمين السياسيين

Lalish Duhok

بالجدول .. حكومة كردستان تبدأ بدفع رواتب الموظفين والبيشمركة الاثنين المقبل

Lalish Duhok