شبكة لالش الاعلامية

إنشاء مجمع للشرطة في محافظات الإقليم الثلاث

إنشاء مجمع للشرطة في محافظات الإقليم الثلاث

أعلنت مديرية شرطة إقليم كوردستان، اليوم الأحد 2014/6/1، عن عزمها لإنشاء مجمع للشرطة في محافظات الإقليم الثلاث.
بهذا الشأن، صرح العميد نوزاد علي مدير شرطة محافظة السليمانية، لـ PUKmedia، أن “مديرية شرطة الإقليم تعتزم إنشاء مجمع للشرطة في أربيل والسليمانية ودهوك”.
وأضاف العميد نوزاد، أن “إنشاء هذا المجمع سيكون بمثابة جسر تواصل بين المواطنين ومؤسسات الشرطة في الإقليم كما ومن شأنه تسهيل العمل على مكافحة الجرائم”، موضحاً، أن “هذه الدوائر الأمنية ستعمل على التحقيق والتقصي للمشاكل الصغيرة والتوصل إلى حل نهائي بشأنها”.

PUKmedia سفين أحمد / السليمانية

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

تقرير يتحدث عن “سيناريوهات” الرد الإيراني.. اجتياح بري وقصف كبير من دول المحور

Lalish Duhok

طالب لجوء محتجز في مانوس: الحكومة الأسترالية تعامل الحيوانات أفضل منا

Lalish Duhok

صحيفة: الكورد يكتبون شروطهم تمهيدا لدخول مفاوضات تشكيل الحكومة المقبلة

Lalish Duhok