شبكة لالش الاعلامية

المرور العراقية تتوعد من لايرتدي حزام الامان

حددت غرامة للمخالفين .. المرور العراقية تتوعد من لايرتدي حزام الامان

قررت مديرية المرور العامة، اليوم الثلاثاء، فرض غرامة 50 ألف دينار على مخالفة عدم ارتداء حزام الامان.

وذكرت المديرية في بيان، أنه “بأمر وتوجيه من وزير الداخلية عثمان الغانمي ووكيل الوزارة لشؤون الشرطة وبأشراف مباشر وميداني من قبل مدير المرور العام اللواء طارق اسماعيل حسين، ستقوم مديرية المرور العامة بتشديد أجراءات المحاسبة حول (عدم ارتداء حزام الامان) أبتداءا من يوم السبت القادم”.

وأضاف البيان ان “ذلك جاء بحسب ماجاء وفق المادة (25/ ثالثاً/ هـ ) من قانون المرور رقم 8 لسنة 2019 والتي تنص على ان يعاقب بغرامة مقدارها (50000) خمسون الف دينار عراقي في حال (عدم ربط السائق والراكب الذي بجانبه لحزام الامان اثناء قيادة المركبة ويمنع جلوس الاطفال حتى سن 8 سنوات في المقعد الامامي للسيارة بجانب السائق)”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

العراق يسجل نحو 3000 اصابة بكورونا لاول مرة منذ دخول الجائحة

Lalish Duhok

واشنطن:سنقاتل “داعش” براً بالاعتماد على شريك فعال كالكرد

Lalish Duhok

متحدون: النجيفي سيحمل الى واشنطن ملف مظلومية السنة

Lalish Duhok